نصر الله يوجه رسالة الى العراقيين بشأن “الحشد”

بغداد/.. دعا الأمين العام لعام لحزب الله اللبناني السيد حسن نصر الله، الاحد، العرقيين الى ضرورة التمسك بالحشد الشعبي بصفته ضمانا لقوة ووحدة العراق، محملا الولايات المتحدة مسؤولية كل ما يحدث بالمنطقة من تخريب.

وقال نصر الله، في كلمة له بذكرى أربعينية القادة الشهداء، إن “ما يسمى بـ صفقة القرن عبارة عن خطة ترامب لانهاء القضية الفلسطينية”، مشيرا بالقول: “لن تجد فلسطينيا واحدا يمكن أن يقبل بإعطاء القدس والمقدسات للصهاينة”.

وأضاف، أن “ أميركا تتحمل مسؤولية كل جرائم ومجازر “اسرائيل” في المنطقة”، مؤكدا أن “الحكومات الاميركية المتعاقبة وإدارة ترامب الحالية تتحمل مسؤولية دمار المنطقة”.

وأوضح، أن “الشهيد الحاج ابو مهدي المهندس قضى الجزء الاخير من حياته بمواجهة داعش”، متابعا بالقول: “أوصي اخوتي العراقيين بالحفاظ على الحشد الشعبي كونه من ضمانات وعوامل القوة في العراق”.

وأكمل نصر الله كلامه للعراقيين قائلا إن “الوفاء لدماء الشهداء يكون بمواصلة تحقيق هدف إخراج القوات الأميركية بالوسائل التي تختارونها”، مبينا أن “الشهيد سليماني كان همه رؤية العراق عزيزاً ومقتدراً وسيداً ومستقلاً وحاضراً في قضايا المنطقة لا معزولاً”.

Written by 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.