قائد قوة القدس العميد اسماعيل قاآني في اتصال مع هنية ونخالة : ايران على اهبة الاستعداد للعمل على افشال صفقة القرن

أكد قائد فيلق “القدس” الإيراني إسماعيل قآني لرئيس المكتب السياسي في حركة “حماس” إسماعيل هنية، والأمين العام لحركة الجهاد ‏الإسلامي في فلسطين زياد النخالة، “جاهزية إيران للعمل على إفشال صفقة القرن، والتصدي لمخاطرها مع كل الشعب الفلسطيني وخاصة قوى المقاومة، مشددا على مواصلة دعم بلاده للفلسطينيين والمقاومة الفلسطينية”.

وشدد قآني في مكالمة هاتفية مع هنية، على رفض إيران لـ”صفقة القرن”.

من جانبه، ثمن اسماعيل هنية ٬ هذا الموقف الإيراني الداعم للشعب الفلسطيني والمقاومة ، مؤكدا موقف الإجماع الوطني الفلسطيني على رفض الصفقة، وعبر عن ثقته بـ”قدرة الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة وشعوب الأمة على إسقاطها”.
وفي سياق متصل، قال العميد قاأني خلال اتصال هاتفي مع الأمين العام لحركة الجهاد ‏الإسلامي في فلسطين زياد النخالة، إن “إيران ستبقى سندا حقيقيا للشعب الفلسطيني المقاوم الذي يمثل كل معاني البطولة والفداء في مواجهة الغطرسة الأمريكية والاحتلال”.
وأضاف، أن “إيران مستمرة بوقوفها إلى جانب الشعب الفلسطيني في مواجهة المؤامرات التي تستهدف تصفية الحق الفلسطيني وعلى رأسها ما يسمى بـ”صفقة القرن”.
من جهته، جدد النخالة التأكيد على أن “الشعب الفلسطيني وقواه المقاومة سيسقطون الصفقة وكل المؤامرات التي تستهدف حقه التاريخي في فلسطين”.

Written by 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.