اليوم الثاني للعدوان: شهيد بقصف “إسرائيلي” وصواريخ سرايا القدس تدك المستوطنات

الطيران الحربي الإسرائيلي يستهدف موقعين لسرايا القدس وسط قطاع غزة

تواصل العدوان “الإسرائيلي” على قطاع غزة لليوم الثاني على التوالي، حيث ارتقى شهيد بقصف “إسرائيلي” فيما تدك صواريخ سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي مستوطنات الاحتلال.

وقد بدأ العدوان “الإسرائيلي” على القطاع أمس، باغتيال قائد سرايا القدس في المنطقة الشمالية بهاء أبو العطا وزوجته، ونجل القائد أمجد العجوري في سوريا.

وقد ارتقى يوم أمس 11 شهيداً في قصف متواصل على مناطق متفرقة من قطاع غزة.

وزفت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين اليوم الأربعاء، القائد خالد معوض الذي استشهد إثر قصف صهيوني وسط قطاع غزة.

وقال بيان عسكري صادر عن سرايا القدس إن الشهيد “خالد معوض سالم فراج” (38 عاماً) أحد قادة سرايا القدس بلواء الوسطى، ارتقى إلى العلا شهيداً – بإذن الله تعالى – على درب الجهاد والمقاومة في ميدان الشرف والعزة والكبرياء صباح اليوم الأربعاء 16 ربيع أول 1441هـ الموافق 13/11/2019، بقصف صهيوني استهدفه في منطقة المغراقة وسط قطاع غزة أثناء تصديه للعدوان الصهيوني الغاشم.

وأكدت السرايا أن شهادة فراج جاءت بعد مشوار جهادي مشرف، وبعد عمل دؤوب وجهاد وتضحية، نحسبه شهيداً ولا نزكي على الله أحداً.

ونعت سرايا القدس الشهيد المجاهد، مؤكدةً أن دماء الشهداء لن تضيع هدراً بإذن الله، ونعاهد الله تبارك وتعالى ثم نعاهد شعبنا وأمتنا بالحفاظ على مسيرة الجهاد والشهادة، والمضي قدماً في نهج المقاومة حتى تحرير كامل فلسطين الحبيبة.

المصدر: فلسطين اليوم

Written by 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.