زوجة الإبن الأكبر لترامب ”كانت على علاقة غرامية بأمير سعودي” .. صور

 

اسرار ميديا كشفت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، عن علاقة غرامية جمعت “فانيسا” زوجة “ترامب جونيور” الابن الأكبر للرئيس الأمريكي، بسفير السعودية في ألمانيا خالد بن بندر بن سلطان، قبل زواجها. […]

اسرار ميديا
كشفت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، عن علاقة غرامية جمعت “فانيسا” زوجة “ترامب جونيور” الابن الأكبر للرئيس الأمريكي، بسفير السعودية في ألمانيا خالد بن بندر بن سلطان، قبل زواجها.

وذكرت الصحيفة أن بن سلطان كان ينوي الزواج من “فانيسا” قبل ان تدور الشكوك حول تورط والده في هجمات 11 سبتمبر، وان العلاقة بينهما استمرت من عام 1998 إلى عام 2001، لكنها انفصلت عنه بعد هجمات سبتمبر ومغادرته البلاد بعد ان ذكرت تقارير لقناة (سي ان ان) أن والده بندر بن سلطان آل سعود، كان على صلة غير مباشرة بتنظيم القاعدة. وفي عام 2017، تم تعيين الأمير خالد سفيراً للسعودية في ألمانيا.

وكان والد الأمير خالد بندر بن سلطان آل سعود، والذي عمل سفيراً سعودياً في الولايات المتحدة من عام 1983 إلى 2005، مقرباً من عائلة الرئيس الأمريكي السابق جورج بوش.

وأعلنت فانيسا في بيان مشترك مع دونالد ترامب جونيور: “بعد 12 عاماً من الزواج قررنا الانفصال”، بحسب صحيفة “نيويورك تايمز″ الأمريكية.

و​التقى ترامب الابن، البالغ من العمر 40 عاماً، بزوجته، عندما حضر مع والده عرض أزياء عام 2003، وتزوجا بعدها بعامين ولديهما خمسة أطفال. القدس العربي

Written by 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *